أسود البيزنس

موقع يهتم بكل ما له علاقة بالبيزنس

ما هي لغة الجسد للرجل عند الوقوع في الحب؟ 18 علامة للوقوع فى الحب بالنسبة للرجل

ما هي لغة الجسد للرجل عند الوقوع في الحب؟ 18 علامة للوقوع فى الحب بالنسبة للرجل
ما هي لغة الجسد للرجل عند الوقوع في الحب؟ 18 علامة للوقوع فى الحب بالنسبة للرجل


هناك العديد من لغات الحب التي يتكلمها الجميع بطرق مختلفة. لغات الحب كثيرة ولكن نذكر منها التصرفات التى تدل على الحب، والهدايا وأشياء كثيرة اخرى حتى نصل لكلمات المحبة التي تجعل شريك حياتك يشعر بحالة لاتوصف، واللغة الأكثر وضوحا من كل لغات الحب هي لغة الجسد.
لغة الجسد تكشف كيف يتواصل وينجذب شخص ما لكى. لذلك فمن الجيد أن تعرفىى ما هي الإيماءات والمواقف المختلفة التي تظهر لكى كيف يشعر الطرف الآخر.

تناولنا فى مقالة سابقة شاملة مهمة جدا لغة الجسد وكانت بعنوان

 لغة الجسد - كل مايجب ان تعرفه عن لغة الجسد


يطلق الكثير من الناس على لغة الجسد فى الحب "الحب الصامت" او "علامات الحب الصامت" فما رأيك انت صديقى القاريء؟

لغة الجسد للرجل العاشق عند الوقوع في الحب - 14 علامة للوقوع فى الحب بالنسبة للرجل


1-يريد ان يخدمكى ويجعلكى مرتاحة


عندما تجدى الرجل الخاص بكى يضحى من أجلك للتأكد من أنكى تشعرى بالراحة وأنك تحصلى على كل ما تحتاجيه، فهذا هو بالتأكيد علامة من علامات لغة الجسد تدل على انه حقا يحبكى. مثلاً عندما يجلس لمشاهدة فيلم، فيتركه ليأتى لكى بشيء تشربينه ، أو عندما يشعر ببرود الجو ، فيقدم لكى سترته "معطفه".
و عندما يولي الرجل اهتماما كبيرا لاحتياجاتكى، هو بالفعل يكون واقع فى الحب أو في طريقه إلى هناك!

يريد ان يخدمكى ويجعلكى مرتاحة - لغة الجسد - علامات الحب عند الرجل


2- انه يحافظ على اتصال العين "التواصل البصرى"


الرجال الذين يتجنبون الاتصال بالعين من الممكن أنهم يخبئون شيئاً، أو قد يعني هذا أنهم غير جديرين بالثقة. النظر في عيون شخص ما هو تصرف مهم جداً ،  فلو كان الرجل يحدق في عينيكى طوال الوقت، فيكون لديه بعض المشاعر العميقة اتجاهكى؛ ويريد أن ينظر إلى عينيكى حتى يتأكد من أنك تشعرى بنفس الشيء.

قد تناولنا فى مقالة منفصلة التواصل البصرى والإتصال بالعين ولغة العيون فى الحب وكيف تقرأ لغة العيون ؟ والكثير ...وكانت المقالة بعنوان

لغة العيون - تعلم كل شيء عن لغة العيون ومهارات الإتصال بالعين 


3-يتحدى نفسه فى المطبخ


تريدى أن تعرفى لغة الجسم الأكثر وضوحاً لدى الرجال التى تدل عل الوقوع في الحب؟ تهيأى، هذا مثال على ذلك. حتى أفضل الطهاة يكون لديهم بعض التوتر عندما يحاول شخص مهم تجربة طعامهم. فماذا لو كان الرجل الخاص بكى وضع قلبه في وجبة لكى، فهو يتحدى نفسه ويقوم بعمل شيء لم يكن يفعله او يتصور ان يفعله على الأطلاق "دخول المطبخ" قهو يريد منكى أن تحبى طعامه، و من ثم تحبيه هو أيضا.
انه يفكر فيكى على المدى الطويل، ويتصور الاستقرار والزواج وربما حتى انجاب عدد قليل من الأطفال معكى.

 هل قمت بتحدى المطبخ لأجل المرأة التى تحبها!

يتحدى نفسه فى المطبخ - لغة الجسد - علامات الحب عند الرجل


4-انه يريد أن يكون قريب منكى


عندما يقع شخصان في الحب، يتركوا أنفسهم لعواطفهم لتتحكم فى علاقاتهم الشخصية ببعضهم البعض. هذا التطور الطبيعي فى العلاقة يعني ان الجراءة بينهم أصبحت أقوى. يمكن أن تشمل لغة الجسد من الرجال عند الوقوع فى الحب مسك اليد، يميل نحوكى عندما تجلسون معا، هذة الإشارات تكون من بين العديد من الإيماءات الأخرى التي من الممكن ان يفعلها معك.

 قد تناولنا لغة الجسد في الحب عند المرأة فى مقالة بعنوان 

لغة الجسد للمرأة عند الوقوع فى الحب - علامات الحب عند المرأة

5-لا يمكن أن يستمع لأي شخص إلا أنتى.


هو بالفعل واقع في الحب معك تماما عندما يشارك ويعلق على أى كل كلمة انت تقولينها. الرجل غالباً يكون سيئ فى اعطاء الأهتمام الكامل ولكن لو كان ذلك فى غرفة مزدحمة ثم تجدينه يستمع باهتمام، و ثم تجدين ردوده عليكى تكون مدروسة وحيوية، فهو بالفعل واقع فى الحب.
 قد تلاحظى انت ذلك عندما تتحدثى إليه، فإشراته و إيماءاته تبدو كمرآة بالنسبة لكى. هذا أمر طبيعي تماما، لأنه يراقبكى في كل خطوة تقومى بها.

لا يمكن أن يستمع لأي شخص إلا أنتى - لغة الجسد - علامات الحب عند الرجل


6-هو يتجه نحوكى


هل قد لاحظتى من قبل أن هذه هي لغة جسد الرجال عند الوقوع في الحب. فمثلاً عندما يكون الرجل مهتما حقا بكى، ستجدينه دائماً يتجه نحوكى  مع جسده كله. الصدر والجذع والحوض، وأصابع القدم تشير الى الاتجاه الخاص بكى. إذا كان يتجه نحوكى، فبالتأكيد انت حصلتى على انتباهه وهو مستعد لتطور العلاقة بينكما .
عندما يبدأ بالميل في إتجاه اخر، فبالتأكيد تكون هناك مشكلة. فكونى مهتمه لكيفية وضع الرجل نفسه أثناء جلوسكم سوياً. إذا كان بعيداً ويتجه بجسده بعيدا، فانه ليس مهتما بك .

و قد تناولنا على مدار مقالتين تعليم لغة الجسد بالصور التوضيحية وكانتا بعنوان

تعلم لغة الجسد بالصور - 16 صورة لتعليم لغة الجسد فى علم النفس

لغة الجسد بالصور - 23 صورة لتتعلم لغة الجسد 

7-انه يبتسم عندما يراكى


عندما يرحب بكى حبيبكى بوجه فارغ وبإبتسامة مصطنعه، ربما توجد مشكلة. ولكن إذا كان مبستم ووجه مضيء ويتلألأ، فبالتأكيد انه من الواضح سعيدة لرؤيتك! انه يعتقد أنكى رائعة، مضحكة، ورائعة.
عندما يبتسم لكى طوال الوقت الذي تقضيه معا، فبالتأكيد انتى جعلتيه سعيداً ويريدك أن تبقي لقضاء وقت ممتع معكى لمدة أطول.

انه يبتسم عندما يراكى - لغة الجسد - علامات الحب عند الرجل


8-يرفع وجهه عندما يراكى 


اهتمى بالطريقة التي ينظر إليكى بها. إذا لاحظت أنه يرفع حاجبيه في كثير من الأحيان أثناء التحية والمحادثة، فهذا يعني انه مهتم بالكلام معكى . هذا العمل اللاشعورى يعني انه مستعد لكى تتكلمى اكثر عن نفسك ورفع وجهه بحيث يكون وجهه ظاهر كلياً أثناء الحديث معكى معناه انه يدعوكى ويسمح لكى بالكلام .

9-انه شهم


 أعمال الفروسية والشهامه يمكن ببساطة أن تكون مؤشرا على مستوى الأدب لدى الفرد، ورجل بالتأكيد واقع فى حب إمرأة عندما يخرج معها يفتح الباب لها، يسحب مقعدها، ويعطيها معطفه عندما يكون الجو بارد. الرجل الحقيقي"gentleman"دائما يهتم بكى فى هذة الأشياء البسيطة.
 ووجب التنوية ان يوجد بعض الرجال يدعون هذة التصرفات تكون طباعهم الأصلية ، وهم بالتأكيد ليسوا كذلك.

انه شهم - لغة الجسد - علامات الحب عند الرجل


10-يهتم بنفسه أثناء وجودكى


بالطبع هذة من علامات الحب لدى الرجل ومن علامات لغة الجسد عند الوقوع فى الحب. إذا كان يهتم بالطريقة التي يظهر بها امامكى، وهذا يعني انه يريد إن ينال على إعجابكى وإستحسانكى.
حتى الأشياء البسيطة في وجودك تعني انه يريد أن يبدو جيد بالنسبة لكى، مثل التمسيد على شعره للتأكد من انه مهندم، أو ضبط ربطة عنق له على الرغم من أن ليس هناك شيء خاطئ او انه فعل اى شيء من هذا القبيل .

يتسائل الكثير ماذا يجب ان أفعل بيدى ؟ ولذلك تناولنا فى مقالة منفصلة بعنوان 

7 حركات باليد يمكنك استخدامها لتكون قائد ومتحدث أكثر ثقة - لغة الجسد 


11-أصدقائه يغضبونه أثناء وجودكى


إذا لاحظت أصدقائه يغضبونه ويجعلونه مرتبك أثناء وجودكى بالغرفة ، ثم يصبح من الواضح انهم يشيروا بالحديث اليكى! فإنه يكون مغرم تماما بكى، وأصدقائه يحاولون إعطائه دفعه للتحدث معكى والإعتراف بمشاعره لأن احيانا كثيرة هذا ما يحدث بين الرجال و بعضهم البعض!

أصدقائه يغضبونه أثناء وجودكى - لغة الجسد - علامات الحب عند الرجل


12-انه يتودد إليكى يالكلمات


الرجل الذي يقع في الحب غالبا ما يتكلم بشكل مختلف مع امرأة يرغب بالتحدث معها عن الجميع. فمن المحتمل ان يكون أكثر جرأة في كلامه، يحاول ان يكون رومانسي، وحتى يحاول ان يكون الشخص الذى انتى تريدنه ان يكون.

13-انه دائما يحاول أن يكون فى الجوار


هذا بالتأكيد من لغة الجسد لدى الرجال عند الوقوع في الحب ومن علامات الحب ايضاً. انها ليست مجرد مصادفة أن تصتدمى به فى كل مكان تذهبى إليه. بالطبع ما يحدث هو مزيج من القدر والفرص. ستجدينه يحاول بأى طريقة ان تكونوا معاً ، لدرجة انه سوف يخترع الفرص.

انه دائما يحاول أن يكون فى الجوار - لغة الجسد - علامات الحب عند الرجل


14-يسأل أصدقائك عنكى


حتى الصديقات المقربيين منكى سوف يقولون لكى أنه كان يسأل عنكى. لماذا يسأل إذا كان لا يهتم؟ بالطبع، يريد أن يعرف المزيد عنكى، وسوف يقولون لكى انه يريد أن يعرف ما إذا كنت بخير وبصحة وعافية.
والأهم من ذلك كله، سيخبرونكى انه يريد أن يعرف ما إذا كنت واقعه فى حبه مثلما هو يحبك ام لا !

15-يقوم برفع حاجبيه - رفع الحاجب عند الرجل


الناس يميلون إلى استخدام هذة الحركة اللاإرادية للمساعدة في فتح عيونهم عندما يحبون ما يرونه. إذا كان يرفع حاجبه فى أي وقت مضى حتى ولو قليلا بينما كنتم تتحدثون، فهذا يعني انه مهتم بكل ما تقولينه.

16-يظهر لكى أسنانه الأمامية.


تقول باتى وود خبيرة لغة الجسد لمدة تزيد عن 30 عام: "يتوقف الرجال عن الابتسام بمثل هذة الطريقة في سن الخامسة تقريبا، إلا إذا كانوا سعداء حقا. ابحثى عن الأسنان: "عندما يشعر بالسعادة حقا، انه لا يغطي أسنانه" هكذا تقول وود.

الإبتسام - لغة الجسد - علامات الحب عند الرجل


17-يبتسم الى ما هو أبعد من الفم.


الابتسامات الحقيقية تمتد إلى ما هو أبعد من الفم: أنها تنطوى على رفع الجبين وتظهر تجاعيد الوجه تحت العين. إذا كانت ابتسامته تنطوي على وجهه كله، فهذا يعني أنكى تؤثرى عليه حقا بطريقة جيدة.

18- انه يلعق شفتيه بطريقة لطيفة (وليس بطريقة مخيفة).


عندما تنجذب إلى شخص ما، فمك ينتج  كمية من اللعاب الإضافية، وتقول وود، يكون تصرف الرجل فى هذا الموقف هو لعق شفتيه  بسرعه أو الضغط عليها معا. (كلما كان بطيء = كلما كان مخيف)

الشفايف  - لغة الجسد - علامات الحب

18-يتحدث لك دون أن يواجهك.


 تقول وود خبيرة لغة الجسد أن هذا يمكن أن يكون علامة على أنه يريد ان يبقي خياراته مفتوحة. ولكن لا تتسرعى في الحكم على محادثة كبيرة قائمة لمجرد دردشات بينما تتوجه العلاقة بينكما للأمام . فإذا كان يبذل جهدا للعثور على خيط مشترك أو يسألك الكثير من الأسئلة، فإن لغة جسده قد تعكس شخصيته (شخص خجول)، ويمكن أن يكون في الواقع مسرور تماما انه لديه شخص مثلك.

ملاحظة: (هذه العلامات لا تعني دائما الإعجاب والحب، ولا هي عالمية في طبيعتها. شخصية للرجل وطبعها - جنبا إلى جنب مع غيرها من الصفات الفطرية - تلعب أيضا دورا فى الحب عند الرجل. يمكن أن يكون الإعجاب والحب لدى الرجل به علامات فرديه عنده هو فقط و تكون احياناً هذة العلامات غامضة.)

الكثر من النساء تسأل كيف اعرف انه يحبني من لغة جسده ؟

انا اظن بعد هذة المقالة والمقالات الأخرى فى لغة الجسد على موقعك أسود البيزنس سوف تعرفى بالتأكيد ، ولكن السؤال الأن هل يوجد شيء تريد إضافته عزيزى القاريء؟ ، فانا بإنتظارك دائماً فى التعليقات.


فى النهاية نذكر اننا قد تناولنا فى مقالتين منفصلتين أخطاء لغة الجسد التى يجب تجنبها وكانتا بعنوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع

اعلان وسط الموضوع

إعلان اخر الموضوع